منتديات المستثمر العربي
أهلا بك في منتديات المستثمر العربي Smile
هل تعلم أنه يمكنك كتابة مواضيع و إضافة تعليقات
حتى بدون التسجيل كعضو ؟!
نحن نقدر كل الزوار ونريد أن نسمع صوتك أينما كنت
فلا تبخل علينا بالمشاركة بموضوع تفيد به الناس
وإذا أحببت المنتدى يمكنك التسجيل لأن الأعضاء الأوائل
سوف يكون لهم امتيازات كثيرة في المستقبل
منتديات المستثمر العربي
أهلا بك في منتديات المستثمر العربي Smile
هل تعلم أنه يمكنك كتابة مواضيع و إضافة تعليقات
حتى بدون التسجيل كعضو ؟!
نحن نقدر كل الزوار ونريد أن نسمع صوتك أينما كنت
فلا تبخل علينا بالمشاركة بموضوع تفيد به الناس
وإذا أحببت المنتدى يمكنك التسجيل لأن الأعضاء الأوائل
سوف يكون لهم امتيازات كثيرة في المستقبل
منتديات المستثمر العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المستثمر العربي

منتدى يهتم بمختلف شؤون واهتمامات الشباب العربي الساعي للنجاح الإقتصادي والشخصي
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 برنامج تدريبى الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة الدار




عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 03/04/2014

برنامج تدريبى الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م Empty
مُساهمةموضوع: برنامج تدريبى الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م   برنامج تدريبى الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م Emptyالسبت أبريل 30, 2016 6:00 am

[rtl] الدار العربية للتنمية الإدارية[/rtl]
[rtl]بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية[/rtl]
[rtl]وحدة البرامج التدريبية وورش العمل[/rtl]
[rtl]برنامج تدريبى[/rtl]
[rtl][size=37]الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون[/size][/rtl]
الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول
خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م
 
 
[rtl]·        يهدف البرنامج الى إجراء الاتجاهات الحديثة في مجالات إدارة المشتريات والتوزيع والتخزين والنقل والمناولة والتعبئة والتغليف.[/rtl]
[rtl]·        تحليل طبيعة مشكلات المؤسسات العربية في مجالات إدارة المشتريات والمخازن والتوريد وإدارة العطاءات.[/rtl]
[rtl]·        تزويد المشاركين بالمعارف الحديثة والمهارات المعاصرة في مجالات الإدارة اللوجستية وأنشطتها الرئيسية.[/rtl]
[rtl]مستهدفين فى ذلك : [/rtl]
[rtl]مديري وموظفي المشتريات والمخازن . وكل زى صلة[/rtl]
[rtl]وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.[/rtl]
 
[rtl]لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع[/rtl]
[rtl]نائب مدير التدريب[/rtl]
[rtl]أ / سارة عبد الجواد[/rtl]
[rtl]جوال : 00201112694608[/rtl]
[rtl]هاتف : 0020237800693 – 0020237800583[/rtl]
[rtl]فاكس : 0020237800573 – 0020235866323[/rtl]
[rtl]بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com[/rtl]
 
 
 
برنامج تدريبى الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول
خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج تدريبى الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج تدريبي إعداد الموازنات التخطيطية الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 24 الى 28 يوليو 2016 م
»  البرنامج التدريبي آليات المتابعة للحد من الفساد الوظيفي الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 29 مايو الى 2 يونيو 2016 م
»  برنامج تدريبى تصميم النظم الإدارية والمالية القاهرة –اسطنبول خلال الفترة من 7 الى 11 اغسطس 2016 م
» برنامج تدريبي الحكومة الإلكترونية الاستراتيجية و آليات التطبيق و الإدارة القاهرة – اسطنبول - دبي خلال الفترة من 9 الى 13 اكتوبر 2016 م
»  البرنامج الفني إدارة السلامة والصحة المهنية (أوشا) كوالالمبور - القاهرة – اسطنبول خلال الفترة من 21 الي 30 اغسطس 2016 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المستثمر العربي :: منتدى المستثمر العربي :: منتديات المال والأعمال-
انتقل الى: