منتديات المستثمر العربي
أهلا بك في منتديات المستثمر العربي Smile
هل تعلم أنه يمكنك كتابة مواضيع و إضافة تعليقات
حتى بدون التسجيل كعضو ؟!
نحن نقدر كل الزوار ونريد أن نسمع صوتك أينما كنت
فلا تبخل علينا بالمشاركة بموضوع تفيد به الناس
وإذا أحببت المنتدى يمكنك التسجيل لأن الأعضاء الأوائل
سوف يكون لهم امتيازات كثيرة في المستقبل
منتديات المستثمر العربي
أهلا بك في منتديات المستثمر العربي Smile
هل تعلم أنه يمكنك كتابة مواضيع و إضافة تعليقات
حتى بدون التسجيل كعضو ؟!
نحن نقدر كل الزوار ونريد أن نسمع صوتك أينما كنت
فلا تبخل علينا بالمشاركة بموضوع تفيد به الناس
وإذا أحببت المنتدى يمكنك التسجيل لأن الأعضاء الأوائل
سوف يكون لهم امتيازات كثيرة في المستقبل
منتديات المستثمر العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المستثمر العربي

منتدى يهتم بمختلف شؤون واهتمامات الشباب العربي الساعي للنجاح الإقتصادي والشخصي
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 ورشة عمل : السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات اسطنبول – تركيا للفترة من 24 الى 28 أغسطس 2014 م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة الدار




عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 03/04/2014

ورشة عمل : السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات   اسطنبول – تركيا  للفترة من 24 الى 28 أغسطس 2014 م Empty
مُساهمةموضوع: ورشة عمل : السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات اسطنبول – تركيا للفترة من 24 الى 28 أغسطس 2014 م   ورشة عمل : السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات   اسطنبول – تركيا  للفترة من 24 الى 28 أغسطس 2014 م Emptyالثلاثاء يوليو 15, 2014 4:23 am

[rtl][size=37]الدار العربية للتنمية الإدارية[/size][/rtl]
[rtl][size=37]بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية[/size][/rtl]
[rtl]وحدة البرامج التدريبية وورش العمل[/rtl]
[rtl]ورشة عمل[/rtl]
[rtl]السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات[/rtl]
[rtl]بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM[/rtl]
[rtl]European Institute for Business Managers[/rtl]
[rtl]اسطنبول – تركيا[/rtl]
[rtl]خلال الفترة من 24 الى 28 أغسطس 2014 م[/rtl]
[rtl]بهدف إطلاع المشاركين على الأسس الحديثة لإدارة مكاتب المستقبل بفاعلية و توضيح أهمية الدور المحوري للسكرتارية المعاصرة من خلال تنمية مهارات الإتصالات مع التركيز على المراسلات تقديم شرحاً شاملاً وافياً للمشاركين عن الإعدادات للمؤتمرات وإدارة عملية انعقادها، تدريب المشاركين على تقنيات الحاسوب وأستخدامها لتسهيل القيام بأعمال المكاتب وسرعة إنجازها، إلمام المشاركين بحفظ المعلومات وسرعة استرجاعها .[/rtl]
[rtl]مستهدفين في ذلك: موظفو السكرتارية ، مدراء المكاتب، الموظفين المناط بهم مساعدة كبار المدراء ورؤساء مجالس الإدارة، جميع موظفي السكرتارية التنفيذية. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.[/rtl]
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
أ / دينا عزمي
جوال : 00201064930830
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
[rtl]بريد إلكتروني : Dina.AhadHr@Gmail.Com[/rtl]
[rtl]ورشة عمل : السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات   اسطنبول – تركيا  للفترة من 24 الى 28 أغسطس 2014 م[/rtl]

[rtl] [/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ورشة عمل : السكرتارية المعاصرة والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات اسطنبول – تركيا للفترة من 24 الى 28 أغسطس 2014 م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج تدريبي : قواعد الفهرسة الأنجلو أمريكية و الفهرسة الموضوعية اسطنبول ورشة عمل : إدارة العلاقات العامة من خلال متغيرات العولمة و تكنولوجيا – تركيا للفترة من 19 الى 23 ابريل 2015 م
» ورشة عمل : جودة الآداء في المؤسسات التعليمية اسطنبول – تركيا للفترة من 10 الى 14 أغسطس 2014 م
» ورشة عمل : الجوانب القانونية والفنية لحماية أمن المعلومات اسطنبول - تركيا للفترة من 22 الى 26 مارس 2015 م
» برنامج تدريبي : إدارة وتخطيط المشروعات اسطنبول – تركيا للفترة من 10 الى 14 أغسطس 2014 م
» ورشة عمل : تخطيط وتنمية المسار الوظيفي اسطنبول – تركيا للفترة من 21 الى 25 سبتمبر 2014 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المستثمر العربي :: منتدى المستثمر العربي :: منتديات المال والأعمال-
انتقل الى: