منتديات المستثمر العربي
أهلا بك في منتديات المستثمر العربي Smile
هل تعلم أنه يمكنك كتابة مواضيع و إضافة تعليقات
حتى بدون التسجيل كعضو ؟!
نحن نقدر كل الزوار ونريد أن نسمع صوتك أينما كنت
فلا تبخل علينا بالمشاركة بموضوع تفيد به الناس
وإذا أحببت المنتدى يمكنك التسجيل لأن الأعضاء الأوائل
سوف يكون لهم امتيازات كثيرة في المستقبل
منتديات المستثمر العربي
أهلا بك في منتديات المستثمر العربي Smile
هل تعلم أنه يمكنك كتابة مواضيع و إضافة تعليقات
حتى بدون التسجيل كعضو ؟!
نحن نقدر كل الزوار ونريد أن نسمع صوتك أينما كنت
فلا تبخل علينا بالمشاركة بموضوع تفيد به الناس
وإذا أحببت المنتدى يمكنك التسجيل لأن الأعضاء الأوائل
سوف يكون لهم امتيازات كثيرة في المستقبل
منتديات المستثمر العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المستثمر العربي

منتدى يهتم بمختلف شؤون واهتمامات الشباب العربي الساعي للنجاح الإقتصادي والشخصي
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية خلا ل الفترة من 7 الى 11 ابريل لعام 2019م بالقاهرة – جمهورية مصر العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة الدار




عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 03/04/2014

المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية خلا ل الفترة من 7 الى 11 ابريل لعام 2019م  بالقاهرة – جمهورية مصر العربية Empty
مُساهمةموضوع: المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية خلا ل الفترة من 7 الى 11 ابريل لعام 2019م بالقاهرة – جمهورية مصر العربية   المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية خلا ل الفترة من 7 الى 11 ابريل لعام 2019م  بالقاهرة – جمهورية مصر العربية Emptyالأحد يناير 20, 2019 6:01 am

[size=48]الدار العربية للتنمية الإدارية[/size]
تقدم البرنامج التدريبي
[size=32]المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية [/size]
خلا ل الفترة من 7 الى 11 ابريل لعام 2019م  بالقاهرة – جمهورية مصر العربية
الهدف العام :
[ltr]تنمية وتطوير قدرات ومهارات المتدربين على القيام بمهام أعمال السكرتاريه الخاصة بمكاتب المديرين بكفاءة وفاعلية ، وإكسابهم المعارف الحديثة تجاه إستخدام الأساليب والتقنيات المعاصرة في أعمال السكرتارية و المحفوظات[/ltr]
 
الأهداف التفصيلية :
تهدف هذه الحقيبة التدريبية إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات التالية :
1.    معرفة مفهوم السكرتارية وأهميتها وأنواعها وصفات السكرتير الناجح .
2.    القدرة على إجراء ومعالجة الاتصالات الهاتفية بمهارة .
3.    القدرة على تنظيم الاجتماعات بفاعلية  .
4.    القدرة على تنظيم سفريات المدير بكفاءة  .
5.    القدرة على كتابة المراسلات الخارجية والداخلية وفقاً للشروط الشكلية والموضوعية بكفاءة .
6.    القدرة على معالجة البريد الصادر والوارد بكفاءة .
7.    القدرة تنظيم مواعيد المدير بدقة وكفاءة .
8.    القدرة على استقبال زوار المدير بفاعلية ومهارة .
[ltr]مستهدفين البرنامج : [/ltr]
 
تعد هذه الدورة هامة لكافة العاملين المختصين في قطاع السكرتارية و مجال المحفوظات و إدارات الأرشيف العام و حفظ الوثائق . وقد تم تصميم هذا البرنامج التدريبي خصيصاً للقمة القيادة العليا ونتوقع بنهاية هذا البرنامج التدريبي أن المشاركون سيحققون النتائج الآتية تنمية و تطوير قدرات و مهارات العاملين لإكتساب المعارف الحديثة تجاه إستخدام الأساليب والتقنيات المعاصرة في أعمال السكرتارية و المحفوظات . إن مهارات السكرتارية التنفيذية تعد اليوم من المهارات الهامة ضمن المنظومة الإدارية حيث تساعد في التنظيم والترتيب وتسريع الإجراءات وضبط العلميات الإدارية بالمكاتب الإدارية العليا وهي هامة لكل قائد إداري .
 
منسقه وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
[ltr]                               أ/ هويدا بوحليقه [/ltr]
الايميل : hrhowida@gmail.com
[rtl]جوال/واتس اب : 00201023990901[/rtl]
[rtl]هاتف 0020237800583 - 0020237800693[/rtl]
 
www.Ahadhr.org
 
[rtl]فاعليات شهر ابريل 2019م[/rtl]
البرنامج
المكان
الفترة
تنمية المهارات القانونية والادارية للقيادة الاستراتيجية
القاهرة
من 7 الى 11
فن المراسم والبروتوكول ومهارات التعامل مع كبار الشخصيات
من 7 الى 11
ادارة تنظيم قطاع ادارة التسويق في ضوء المتغيرات الحديثة
من 7 الى 11
الاتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والاعلام
من 7 الى 11
تطبيق استراتيجيات 6 سيجما في تطوير الاعمال
من 7 الى 11
المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية
من 7 الى 11
ترتيب التقارير وتقديمها وكيفية ادارة الانظمة المالية
إسطنبول
من 14 الى 18
تخطيط العلاقات العامة والاعلام الذكي باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي
من 14 الى 18
إدارة النظم الإنتاجية في ظل معايير الرصد البيئي
من 14 الى 18
أهمية تكنولوجيا المعلومات في إدارة الموارد البشرية
من 14 الى 18
التفويض الإداري ومدخل تحفيز المرؤوسين
من 14 الى 18
مهارات ادارة الصراعات والخلافات والنزاعات وضغوط العمل
من 14 الى 18
قياس وتحليل مخاطر التمويل قصير الأجل
القاهرة
من 21 الى 25
إدارة العلاقات العامة وفن المراسم والبروتوكول والتعامل مع كبار الشخصيات
من 21 الى 25
ادارة وتطوير الهياكل المالية
من 21 الى 25
اساليب اعداد الخطط التسويقية
من 21 الى 25
مهارات المدير المعتمد
من 21 الى 25
اجراءات التشغيل الموحدة لكافة الوظائف
من 21 الى 25
التميز في العلاقات العامة وبناء شبكة اتصالات فعالة
إسطنبول
من 28 /4 الى 5/2
المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات
من 28 /4 الى 5/2
تكنولوجيا المعلومات وأدوارها في اعادة تدريب وتأهيل العاملين
من 28 /4 الى 5/2
إعداد ومراقبة تنفيذ الموازنات وتحليل الانحرافات
من 28 /4 الى 5/2
الجوانب القانونية في التحقيقات الإدارية وتوقيع الجزاءات
من 28 /4 الى 5/2
القيادة المتميزة للتسويق باستخدام معايير الأداء
من 28 /4 الى 5/2
 
 
 
المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية خلا ل الفترة من 7 الى 11 ابريل لعام 2019م  بالقاهرة – جمهورية مصر العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية خلا ل الفترة من 7 الى 11 ابريل لعام 2019م بالقاهرة – جمهورية مصر العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المؤتمر العربي الرابع: تكنولوجيا ادارة البلديات (صناعة المستقبل الاجتماعي) القاهرة – جمهورية مصر العربية في الفترة من 30 ابريل الى 4 مايو 2017م
» الدار العربية للتنمية الإدارية تقدم برنامجها الجديد الخبير الاكتوارى Actuarial expert بتاريخ 21 الى 25 ابريل بالقاهرة
»  الــمــؤتــــــمر الـــعربي السادس (التكنولوجيا إدارة البلديات ) المدن الذكية - Smart Cities مقر الانعقاد: القاهرة – جمهوريه مصر العربية مدة الانعقاد: من13 الى 15 ابريل 2019م
» شهادة اكاديميه: المحاسبة والاقتصاد (القاهره – جمهورية مصر العربية ) 2 الى 13 ابريل 2017م
» البرامج التدريبية و الفعاليات مقرر انعقادها في القاهره – جمهورية مصر العربية في الفترة من (( 29 نوفمبر الى 3 ديسمبر 2015 م))_ و الفترة (( 6 الى 10 ديسمبر 2015 م))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المستثمر العربي :: منتدى المستثمر العربي :: منتديات المال والأعمال-
انتقل الى: